السبت، 19 يناير 2013

دعم الثوَّار المادي والمعنوي واجب الجميع - بقلم ثائر للحق





بسم الله الرحمن الرحيم
والصلاة والسلام على أشرف الأنبياء والمرسلين محمد وآله الطيبين الطاهرين

ثورة بدون ثوَّار كالتنور بدون نار..
ماذا تترجى من التنور؟ ضع العجين لِسنين ممتدَّة بداخل التنور، سيتعفَّن ويسقط وستخسره إذا لم تُشعل النار وتُذيق العجين شيئاً من حرارتها حتى تتحول إلى خبز.
كذلك هي الثورة في كل مكان وزمان،إذا ما انطلقت شرارتها واحتضنها الثوار وساروا بها نحو بوابة النصر،فلا فائدة منها ومن إطلاقها أساساً.

بعد هذه المقدمة الوجيزة، أرفع كفي اليُمنى عالياً وأنزِلُ قبعتي من على رأسي بيدي اليسرى وأنحني إجلالاً وإكباراً لجميع الثوار الصامدين في الميادين غير المُكترثين لآلة القتل والبطش الخليفية، أقول لهم سلامٌ عليكم وعلى أرواحكم النظيفة الشريفة العفيفة، لقد أخجلتمونا بصدِّكم لأعداء الدين والإنسانية من العبث بمناطقنا، ومنازلنا، وجميع أزقَّةِ قرانا، لقد سطَّرتم الملاحم وصنعتم المعجزات بصدوركم العارية، وقبضاتكم السمراء، وبمواجهة الظالمين في كل الساحات والميادين بشتى الأساليب السلمية الرادعة.

لقد أثبتَّم أنكم أهلاً لمواجهة الحرب النفسية فلم ينقطع نفسكم الطويل، بل تُقرُّون بأنكم ما زلتم في بداية الطريق،لقد حققتم نصراً كبيراً بثباتكم في الساحات، ومواصلتكم للفعاليات اليومية والأسبوعية، لقد تخطيتم كل العقبات والحواجز الطائفية فأصبح مطلبكم كما بدأتموه (للبحرين ولجميع المواطنين الشرفاء، من كلتا الطائفتين الكريمتين) لم تطلبوا جزاء مقابل تقديم أرواحكم ودمائكم، ولم تترقبوا شُكوراً على صمودكم وتعذيبكم وفصلكم وانتهاككم بأبشع صور الانتهاكات، أنتم فعلاً فخرنا وشرفنا وعزَّنا ولكم منا ألف تحية يا أبطالنا.

أيها الشعب الكريم:

إن دعم الثوار مادياً ومعنوياً واجب على الجميع حتى تستمر الثورة وتصل بنا سفينتها لبرِّ الأمان، ادعموهم بالكلمة والتغريد ونشر كلمات المدح والتقدير في جميع المنتديات ووسائل التواصل الاجتماعي وغيرها، فهذه الكلمة لا تستهين بها، هي عبارة عن وقود تضعه في خزَّان الثورة لتسير بدون تلكُّؤ أو تعب، ادعموا الثوار بالمال، ادعموهم بأي شيء هم بحاجة إليه، ادعموهم بالكمَّامات، بالكاميرات، بأجهزة حديثة يتواصلون من خلالها بشكلٍ سري وبعيداً عن الترصُّد والتعقُّب والمراقبة، ادعموهم بالتلسكوب والمنظار ليُقرِّبوا العدو الذي يتربَّص بهم من بعيد، ادعموهم بالإطارات المستخدمة والبالية،ادعموهم بأحذية وخُوَذ ونظارات ودروع السلامة، ادعموهم وادعموهم وادعموهم، فهم يضحون من أجلنا فلماذا لا نضحي من أجل استمرار الثورة؟


ثائر الحق
@ThaerLelhaq

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق