السبت، 6 أبريل 2013

نزولاً لرغبة أمريكا.. الوفاق تقود البحارنة للمشانق..! - بقلم ينبذ الطائفية


بسبب ما يسمى بالظروف الإقليمية – أي نزولاً لرغبة أمريكا وآل سعود – تخلت الوفاق عن سقف إسقاط النظام، واكتفت بسقف إسقاط رئاسة الوزراء، ولتمرير ذاك السقف على الشعب البحراني، احتاجت أمريكا لإخراج مسرحية تلعب فيها الوفاق دور البطولة، ويتلخص الفصل الأول من هذه المسرحية بتصوير خليفة كمركز للشر والإجرام لكي يرى الشعب إن في تنحيته إشباع كلي لرغباتهم وسبيل لتوقف الثورة، بينما يتلخص الفصل الثاني من المسرحية بتصوير ولي العهد بالإصلاحي و ذلك لإشعال الأمل في نفوس الناس وإقناعهم بالتعايش مع آل خليفة، وبذلك أصبح الفصل الثاني من المسرحية مكمل للفصل الأول منها.

هذه المسرحية الوفاقية-الأمريكية والتي ترى الوفاق أنها أصبحت مفروضة عليها، تهدُف أمريكا من خلالها لإعادة الوضع لما قبل 14 فبراير ولكن بوجوه جديدة وشكل مختلف، فخليفة ليس هو رأس الشر، فبعد إصدار دستور 2002 أصبح خليفة لا يملك صلاحيات دستورية على السلطات التشريعية والتنفيدية والقضائية لأن حمد نقلها له، و حتى وزارة الداخلية منذ عام 2002 فهي تحت إشراف المجلس الأعلى للدفاع الذي يرأسه حمد وليست تحت إشراف مباشر من مجلس الوزراء – كما قال الخواجة في الدوار-. ناهيك أن حمد وسلمان هما من يمتلكان الصلاحيات المطلقة على الجيش الذي يتحمل مسؤولية فرض حالة الطوارئ عام 2011 و كل ما تخللها من جرائم، وإذا كان خليفة يتميز بالفساد الإداري و المالي فإن حمد وسلمان يتميزان به أيضاً، و في فترة سيطرة خليفة على السلطات الثلاث – أي قبل 2002 – لم تشهد البحرين سفكاً للدماء كالذي حصل بعد 2002، و الحديث إن خليفة متشدد وأقوى من حمد و( قائد جناح
رأس الشر) في عائلة آل خليفة يبقى حديث مرسل ومجرد اختلاق (مجرم من قرطاس) ما لم يتم إسناد ذلك بأدلة منطقية تناسب حجم التضخيم وليس فقط ورقة المرفأ المالي، فقد كشفت الوفاق نفسها فساد ولي العهد قبل عدة أعوام في مشروع الفورملا والرفاع فيوز وشراء البحور، ولكنها تطمس تلك الحقائق حالياً لأنها تتعارض مع مشروعها الحالي الذي يتطلب تلميع سلمان و التقرب منه، ناهيك أن خليفة أسس إسكان السنابس وإسكان عالي، ولكن حمد أسس إسكان سافرة واللوزي ووادي السيل و البديع، فهل ستتغير البحرين بتنحية خليفة؟!

و بصرف النظر عن كل ما ذكر أعلاه، فإن أي تسوية مهما كانت ضماناتها، يمكن للنظام الإنقلاب عليها لأن السياسة العالمية تعلو على القوانين والضمانات والأمثلة كثيرة، فضلاً عن أن مصالحة القاتل هو بيع لدماء الشهداء، وليتأكد شعب البحرين إن آل خليفة يتعاملون معهم من منطلق إنهم رعية ولن يقدموا أي تنازل خارج ذلك المنطلق. فإذا انخدع البحارنة من دعايات منابر السوء حول الإصلاحات الجذرية والحوار الجاد، فسيكونوا كالخراف التي تُقاد للمقصبة منتظرةً الفأس على رقابها.


ينبذ الطائفية
@Ynboth


سلمان وعصاه السحرية .. وكذبة الإصلاح والإصلاحيين - بقلم الحر الموسوي


على سبيل الصدفة وأنا أغير قنوات التلفاز استوقفني برنامج عن زيارة سلمان إلى وزارة التربية والتعليم على قناة البحرين التي لا أتذكر آخر مرة شاهدتها لانحطاطها وسوء لياقتها الإعلامية، وما مارسته من دور قذر في تأجيج الطائفية، وتشجيع ارتكاب جرائم ضد الشيعة.

كان البرنامج عبارة عن جولة على مكاتب الوزارة بصحبة مجموعة من إداريها وعلى رأسهم عديم التربية ماجد النعيمي، أسوء وزير مر على على هذه الوزارة.

إن كل ماقام به سلمان في أول زيارة رسمية له بعد تنصيبه نائبا أول لرئيس الوزراء، هو السلام على الموظفين وتحريك العصاة التي يحملها في يده.. هذه هي الخطوات الجبارة الإصلاحية من سلمان الإصلاحي الوصف الذي يسبقه بعض الطبالة من المعارضة.

كانت الزيارة مجرد بهرجة إعلامية للضحك على الذقون تلميعاً لصورة سلمان الضعيف الذي لايقوي على شيء، وحتى منصبه الجديد كنائب لعمه مجرد "ديكور" في منصب بلا صلاحيات تنفيذية.. فهو لا يستطيع حتى تغيير ناطور الوزارة .

لا أدري هل هي صدفة أم سوء اختيار لوزارة التربية التي تعتبر واحدة من أسوء الوزارات التي ارتكبت أكبر الإساءات لشعب البحرين كوزارة الداخلية والصحة والإعلام.

الوزير ماجد النعيمي ذو الخلفية العسكرية لم يترك انتهاكا إلا وارتكبه بحق وزارة تقوم بدور مقدس في التربية والتعليم حيث حول المدارس مراكز للأمن, وبعض المدرسين والمدرسات إلى جلادين، وحول بعض مدراء ومديرات المدارس إلى ضباط في فرقة إس إس النازية.. ناهيك عن جيش من المتطوعين بعضهم ينتمي إلى جهاز الأمن الوطني، كما أن بعض المديرات تحوّلن إلى شارلوك هولمز في تتبع المدرسات، وتضييق الخناق عليهن.

الشيء الوحيد الذي لم يفعله وزير التربية إلى الآن هو جعل بعض من مديري ومديرات المدارس بلبس ملابس الشغب وإعطاء المديرات سلاح الشوزن أو سلاح الغازات السامة، ولكن ما قام به البعض ضد الكادر التعليمي أخطر بكثير من سلاح الشوزن وسلاتح الغازات السامة, فهو سمم العملية التعليمية برمتها ولازال الفساد يستشري فيها من رأسها إلى أخمص قدميها.

لا يبدو أن الصدفة وسوء الحظ هي من جعلت سلمان يختار واحدة من أكثر الوزارات ظلما وفسادا، لأن الفاسد لا يختار إلا من هو أكثر منه فسادا وظلما, والزيارة تعتبر تكريما وتشريفا للوزير في بروتوكولاتهم.

ربما يكون سلمان حينما زار الوزراة وحرك عصاه السحرية فانصلح الوزير وانصلحت الوزارة وانتهت عسكرة المدارس وتحولت من ثكنات عسكرية ومفارز مخباراتية إلى واحات ديمقراطية وحرية، وتحول بقدرة عصاه التي يضرب بها الأرض كل الفساد والتمييز القبيح والتهميش إلى عدالة ومساوات وتكافئ فرص، ولربما استطاعت هذه العصاة أن تقلب وزارة الوهابية ووزارة المرمطة إلى وزارة حقيقية.

في بلد مثل البحرين، لا تحتاج إلى بذل الجهد لتفرق بين الأخيار والأشرار، يكفي أن تنظر إلى من في السجن، ستجد العلماء والأطباء والمربين والمعلمين، وفي خارج السجن يكرم المجرمون ويرقى الخائنون وعديمي الضمير، وما زيارة المجرم سلمان إلى المجرم (سنان) - الاسم الذي يطلقه الكادر التعليمى على الوزير – إلا دليل على تشجيع الإجرام.

أما من يختبؤون خلف عباءة سلمان الضعيف من أطراف المعارضة فهو لتبرير اصطفافهم مع السلطةـ وتمرير صفقاتهم مع النظام .. فهذا إصلاحيهم كما يحلو لهم أن يصفونه لم يقيل حتى الوزير المجرم (سنان) ولو من أجل عيونهم فهم لم يتوقفوا يوما عن مدحه والتطبيل له منذ انطلاق الثورة وإلى الآن.

"الجماعة" يستحقون أن يقال وزيرة التربية من منصبه لأجلهم "نظير خدماتهم حتى لو كان جمبزة" على أقل يقوم بتلميع صورتهم ويقوي موقفهم لتبرير "تطبيلهم" طوال المدة السابقة، فهو لو أراد أن يوظف جماعة وبرواتب مجزية لما أدوا معشار ما قامت به المعارضة الناعمة المروضة، ويعطيهم "كردت" على أقل تقدير فالجماعة وصلت حد الإفلاس، إلا إذا كان مفهوم الإصلاح عند المعارضة يختلف عن مفهوم الإصلاح عند الناس، كأن يعني مثلا زيادة حصتهم من الكراسي والامتيازات والوجاهات، لأن الناس لم ترى شيئا تغير إلى الأحسن ولم ترى إصلاحا ولا مصلحين, بل على العكس تماماً، لم ترَ إلا مجرمين ومفسدين، ولم تر إلا مزيدا من القتل والانتهاكات والاستفراد بالناس كلما جلست المعارضة معهم في القصور, والشهداء دائما يتساقطون كلما جلست المعارضة المقنعة مع القتلة.

تعلم كل شعوب العالم وليس شعب البحرين فقط أن معنى الإصلاح هو في اجتثاث الفساد والمفسدين وليس بمدحهم والتطبيل لهم، ولا في الشراكة معهم، فالنظام يستقوي بالمعارضة الناعمة ويستقوي بمواقفها معه ضد المطالبين بإسقاطه، لذالك سقط 4 شهداء خلال هذا الخوار المشؤوم وفضلا عن الاعتقالات وإصدار الأحكام الجائرة ولمدة طويلة من 10 إلى عشرين سنة، فمن يمدح سلمان إنما يحاول أن يخفي أخطاءه وجرائمه، وحين يُلمَّع سلمان إنما يحاول أن يُلمِّع سمعته، فليضعوا يدهم في يده، فليس مقبولا أن يصافحوا سفاحاَ، لذلك هم يستثنونه من العائلة الخليفية المجرمة وكأنه مَلَك نزل من السماء لا يربطه بعائلته إلا الاسم.

ليس هناك إصلاحيٌ واحد في هذه العائلة إلا في أحلام المصلحيين، فكلهم مجرمين وأبناء مجرمون ولا يربّون سوى مجرمين، لا فرق بينهم إلا شدة إجرامهم، فلا فرق بين سلمان وأبيه وعمه، كلهم مجرمون، وكما قال القائد آية الله السيد هادي المدرسي بأن آل خليفة ضفادع ينقنقون في مستنقع واحد، فلا إصلاح ولا إصلاحيين في هذا البلد، ومن يتجرء على وصفهم بالإصلاح فهو عديم الذوق والإحساس، وقليل حياء، والشهداء لا زالت تتساقط والانتهاكات متواصلة وبصورة أشد والفساد يستشري في مفاصل البلد وفي كل وزاراته، والوزراء من أمثال ماجد النعيمي (سنان) الذي لا يزال يمارس انحرافه وظلمه أكبر شاهد على كذبة الإصلاح والإصلاحيين.

لو كان سلمان الضعيف الشخصية يمتلك حقا عصاة سحرية لما استطاع أن يغير شيئا في دولة الفساد والمفسدين، وإنّ أقصى ما يستطيع فعله في مجلس الوزراء هو أن يلمّع لعمه رئيس الوزراء نعاله، ويصب له القهوة ويصفّق له على ظلمه للناس.

ودمتم بخير.


الحر الموسوي
@asmohd2


الماسونية - بقلم بحرينية الهوية


ترى ما السبب..

لماذا هناك طامعون دائماً بالوطن العربي, لماذا كل هذه الحروب والثورات، هناك سبب غيبي أو سبب معروف ولكنه مطموس, ما السبب في هذه الإبادات الجماعية؟!

كانت تلك التساؤلات للأخت سارة على صفحتها على برنامج التواصل الاجتماعي الفيس بوك...

فُتح الحوار ودار النقاش وتعددت الآراء وتوافقت عدة آراء بأن السبب وراء ذلك هو (الماسونية)...

فما هي الماسونية ومن هم الماسونيين؟!

الماسونية في اللغة:

لفظ مشتق من كلمة (Mason)، ومعناها البنَّاء، ويضاف إليها كلمة (free) ومعناها حر، فتكون (freemason) أي البناؤون الأحرار.

وهم يرمزون بها إلى البنَّاء الذي سيبني هيكل سليمان، والذي يمثل بزعمهم رمز سيطرة اليهود على العالم.

في عام 1095م في كلوموت- فرنسا، كان البابا أيريان الثاني يمتلك من القوة ما جعلته يخوض حملات أطلق عليها الحروب الصليبية لاسترجاع القدس التي كانت تحت الحكم الإسلامي منذ عام 637م حتى انتهى الحكم بطريقة دموية في عام 1099م، وسيطر الصليبيون على القدس.

بعد 20 عام من احتلال القدس، سيطر على الكنيسة رهبان يطلقون على أنفسهم فرسان معبد سليمان أو (فرسان المعبد)، تعلموا طقوس الكابالا وهي السحر اليهودي القديم والطقوس السوداء وشعائرها، والتي تعلمها اليهود أساسا من الوثنيين الذين عاشوا في مصر القديمة أثناء استعبادهم من فرعون وصدروها لبابل.

في القدس بدأ فرسان المعبد بالابتعاد عن الديانة المسيحية شيئا فشيئا بممارسة الطقوس الوثنية وتقديم الأضحيات من الأطفال وممارسة اللواط.

في عام 1307 قام ملك فرنسا فيليب باعتقالهم بتهمة إنكار المسيح وممارسة اللواط وعبادة الأوثان والسحر الأسود، وبعد ذلك في عام 1314، أعلن البابا كليمنيث الخامس إن فرسان المعبد يشكلون خطراً وتهديداً على المسيحية وتم الحجز على أملاكهم وحرق قائدهم جاك ديمورلية واعتقدوا بأنه تم القضاء عليهم، ولكنهم انتقلوا إلى اسكتلندا وساعدوا ملكها على التحرر من إنجلترا وحصلوا على ملاذاً آمناً لهم بعد أن كانوا على شفة الهاوية، واستطاعوا التحكم بالحكم من خلال السيطرة على الحكام في اسكتلندا، ومنها إلى بريطانيا وأمريكا.

في الخفاء خلال قرون مضت استطاعت هذه المجموعة أن تحكم العالم من خلال التغلغل والسيطرة على أهم مراكز السلطة الرئيسية في العالم كبريطانيا وأمريكا.

ملكة بريطانيا إليزابيث إحدى أحفاد عبدة الشيطان، سبعة عشر رئيسا أمريكيا من عبدة الشيطان وجميعهم تربطهم رابطة دم, منهم بيل كلينتون, جورج بوش الأب والابن وأوباما.

أسسوا لهم كيانا وعملوا في الخفاء لقرون مضت...

لهم العديد من الرموز. أشهرها هي تعامد مسطرة المعماري مع فرجار هندسي، ولهذا الرمز معنيان: معنى بسيط والذي يدل على حرفة البناء. معنى باطني والذي يدل على علاقة الخالق بالمخلوق، إذ يرمز إلى زاويتين متقابلتين:

الأولى تدل على اتجاه من أسفل إلى أعلى ويرمز إلى علاقة الأرض بالسماء، والأخرى من أعلى إلى أسفل ليدل على علاقة السماء بالأرض. ونجمة داؤود لها نفس المعنى والذي يرمز إلى اتحاد الكهنوت (السماء) مع رجال الدولة (الأرض)، وهو ما حققه داؤود عند حكمه حين أسس سلالة حكم تعتمد على مساندة الكهنة اليهود.

كما أن لهم أمورا تنظيمية كشروط الانضمام للحزب. ومراتب يتدرج فيها العضو بدءا بمرتبة المبتدئ نهاية بالخبير, وتبدأ اجتماعاتهم بإنشاد خمس أغاني سيدؤون فيها بممارسة طقوسهم المستوحاة من سحر الكابالا، ومنها تقديم الأطفال كقرابين لآلهتهم "الشياطين" والعياذ بالله.

هذه هي الماسونية...


بحرينية الهوية
@Umhussain1