الخميس، 14 مارس 2013

سرايا المقاومة .. تنجح في شل حركة المطار








بحرين تايمز : حذرت سرايا المقاومة الشعبية إدارة مطار البحرين الدولي في البيان الذي نشرته على صفحتها الرسمية في فيس بوك , أنها سوف تشارك الشعب في فعالية إضراب الكرامة 2 وسوف يتم استهداف المطار وذكرت في البيان "تعلن سرايا المقاومة الشعبية مشاركتها أبناء الشعب البحراني في إضراب الكرامة الثاني وتعلن عن استعدادها لشل حركة مطار البحرين الدولي وذلك يوم الأربعاء القادم الموافق 14 مارس الجاري، وأكدت في دعوتها شركات الطيران لوقف رحلاتها من الساعة السادسة صباحًا حتى الساعة الحادية عشر مساءً، فَمُدرج الطيران لن يكون آمناً للهبوط والإقلاع ،ولن نتحمل مسؤولية أي خلل يحدث لطائراتهم بعد هذا الإشعار , وأضافت أن هناك أكثر من جولة لإستهداف مطار البحرين الدولي في هذا اليوم ابتداءً من السادسة صباحاً وحتى الحادية عشر مساءً.

ومن جهة أخرى وجهت السرايا إنذارًا آخر لإدارة المطار أن مدرجات مطار البحرين الدولي لن تكون آمنة للإقلاع أو الهبوط في يوم 14 مارس يوم إضراب الكرامة الثاني ومع بدء الجولة الثانية من فعالية إضراب الكرامة الذي دعا اليه إئتلاف 14 فبراير الذي يصادف اليوم الموافق 14 مارس. 

وقد نشرت السرايا في صور للمجسمات وهي تحلق في سماء المطار ,والتي أطلقتها بالتزامن مع بدأ الجولة الثانية في فعاليات إضراب الكرامة بهدف شل حركة الإقلاع والهبوط في المطار. 

و تتوعد السرايا بالاستمرار في عملية شلّ مدرج المطار تأكيداً على الوقوف لجنب شعبنا في إضرابه الشامل من أجل استراداد كرامة الوطن وعزّته.

بحرين تايمز قامت بالتاكد من تأخر عدد من الرحلات المتوجهة إلى مطار البحرين بحسب ماهو مذكور على موقع الطيران المدني وهي كالتالي :

1- الرحلة (GF002) القادمة من مطار لندن -هيثرو
2-الرحلات (GF016) القادمة من فرانكفورت 
3- الرحلة (GF018) -القادمة من مطار جالز ديقول - باريس

والجدير بالذكر أن السرايا تنجح للمرة الثانية في شل حركة المطار بعد نجاحها في 14 فبراير الماضي ضمن فعاليات اضراب الكرامة الذي يصادف الذكرى الثانية لإنطلاق الثورة في البحرين .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق