الخميس، 14 مارس 2013

د. راشد الراشد: إضراب الكرامة 2 يحقِّق أهدافه.. والسفارة الأمريكية في حالة استنفار



بحرين تايمز: "اليوم تشهد البحرين يوما جديدا من أيام الكرامة والتحرير، ونظام آل خليفة فقد كل شيء يمكِّنه من الاستمرار والمواصلة في الحكم والسلطة". صرّح بذلك الدكتور راشد الراشد قيادي بارز في تيار جمعية العمل الإسلامي وواحد من رموز ثورة 14 من فبراير على موقعه في فيس بوك, وأكّد أن رسالة الجولة الأولى من إضراب الكرامة وصلت وحقّق شباب الثورة الهدف، والجولة الثانية ستكون هناك لشباب الثورة أكثر من هدف "كلا كلا للمحتل".

وأضاف الراشد أنه تمّ إغلاق عدد من المدارس الابتدائية بسبب همجية المرتزقة المذعورة وكثافة المسيلات الخانقة والمسيلة للدموع، كما أن أكثر المناطق تشهد حالة شلل, ونيران الغضب تشتعل في كل مكان وقوات مرتزقة آل خليفة بعضها يفرّ من مواقع المواجهات وشباب الثورة يغلقون المزيد من الشوارع والطرقات.

وكشف الراشد أن إضراب الكرامة الثاني يحقق أهدافه، والأمريكيون يعقدون اجتماعا طارئا في سفارتهم بالمنامة لتحليل الوضع واستنفار لإعادة النظر في الموقف.

وأشار الدكتور الراشد إلى تهديد سرايا المقاومة الشعبية تعلن مشاركتها اليوم في إضراب الكرامة في بيان لها تحذِّر فيه شركات الطيران من الإقلاع والهبوط في مطار البحرين, وتؤكد أنها بصدد تنفيذ عدة عمليات من عدة محاور تستهدف مدرج المطار حتى الساعة الحادية عشرة ليلا.

وأكد أن نجاح إضراب الكرامة الثاني يؤكد استمرار ثورة الغضب المطالبة بإسقاط نظام الخزي والعار لآل خليفة وكل الرهانات على إصلاح نظامهم سقطت.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق