السبت، 23 مارس 2013

أنا مو ضد الوثيقة - بقلم شاعر ثورة اللؤلؤ




أرجو تسمعني دقيقة
أنا مو ضد الوثيقة
أنا ضد حجم الصفاقة الغيَّرت وجه الحقيقة

آنه من يملك مصيري وما أحد يملك قراري
أنا ضد نسف اعتباري
مو صفر صرت بشمال
فِكِر وإحساس وخيال
رجُل كلّي وعزمي ماضي يعادل عزوم الرجال
وانت حاسبني رضيع وانطر اليوم العقيقة؟؟
أنا مو ضد الوثيقة

طلّقت حزبك ثلاث ابمجزرة يوم الخميس
يوم لي اشتدّ الوطيس
يوم مؤلم وضح للعالم نحوسه
والظلم أظهر عبوسه
والحرب مرّة وضَروسه
والشهيد الشاب طايح بالحزن تنعى عروسه
وانتوا أغراكم حمدكم وانتهلتوا من دروسه
اليمتدح فرعون عقلا أبد ما ينتمي الموسى
حتى كلمة احتلال انحذف من أجل الشقيقة
أنا مو ضد الوثيقة

كنت احرض ابني اطلع ضيج الثامك بعد
واصرخ بصوت المعزّة يسقط الطاغي حمد
ولا ترد
إلا إذا قلّ العدد
واحفظ النفسك عدل
ها, جمعكم لا يقل
إن سكتوا بعد ما تبقى معزّة للبلد
ساعة لن يرجع ودمعه سايل بخدّه نهر
اسأله شلّي جرى لك يا قمر
شلخبر؟
يقلِّي وين أهل السياسة؟
والكياسة؟
مو علينا احنا ننام وهُمَّه واجبهم حراسه
مضت شهرين وزيادة
وينهم أهل الرِّيادة
والقيادة
قلت يبني بالله اسكت كل فرد قرّر حياده
والوطن أعلن حداده
ومرّت الأيام سرعة وعادوا بنفس الطريقة
أنا مو ضد الوثيقة
أنا ضد حجم الصفاقة الغيرت وجه الحقيقة


شاعر ثورة اللؤلؤ
@sh_lulu313

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق