السبت، 23 مارس 2013

ولأمهات الضحايا تهانٍ خاصة في عيد الأم - بقلم ثائر للحق




بسم الله الرحمن الرحيم
والصلاة والسلام على أشرف الأنبياء والمرسلين محمد وآله الطيبين الطاهرين

في بداية مقالي أبارِك لأمي وأم عيالي بمناسبة حُلول عيد الأم، وأبارِك لكل أم أغدَقت بحنانها وعاطفتها تجاه أبنائها وبناتها فأحسنت تربيتهم ونباتهم.

أبارك لأم وزوجة وأخت الشهيد التي منَّ الله عليها بالصبر بفقدها لأحد أبنائها في سبيل عزة وكرامة الوطن الغالي، فرفعت كفيها وقالت: ربنا تقبَّل مِنَّا هذا القربان في سبيل تحرير الأوطان.

أبارك لأم وزوجة وأخت الجريح التي تضمِّد جراح أبنائها كي ما تعود حيويتهم ونشاطهم وصحتهم وعافيتهم فيودِّعوا أمهاتهم مجدداً لينزلوا الميادين ويُزلزلوا عروش الظالمين.

أبارك لأم وزوجة وأخت المعتقل التي تفتقد ظِلال أبنائها، فلا تنام في هناء وتستيقظ لتنشر كفيها بالدعاء وتسأل رب السماء أن يفرِّج الله عن ابنها وعن جميع السجناء.

أبارك لأم وزوجة وأخت المفقود التي تقطَّع قلبها لفقدان أبنائها، فلا تعلم أين ديارهم، وليس لديها سبيلٌ للوصول لهم، فكما تخاف على نفسها أيضاً تخاف عليهم فتدعو لهم بالفرج والعودة من غِيابهم.

أبارك لأم وزوجة وأخت المفصول الذي اقترب من فصله سنتيْـن وهو بدون عملٍ ويُقاسي أتعاب الحياة ويُحرَم هو ومن يعيلهُ من طيب العيش، فهو مسلِّمٌ أمره لرازقه سبحانه وتعالى، بينما أهله صابرون محتسبون.

أبارك لأم وزوجة وأخت كل مظلوم على هذه الأرض من قِبل عصابات النظام الخليفي الحاقد، أسأل الله أن يمدَّكم بالصبر والعوْن على ما ابتلاكم، فلتفخرْن بشرف تضحياتكن للوطن، فأنتنَّ منه وإليه ولابد من تضحيات لتتحرَّر الساحات.


ثائر للحق

@ThaerLelhaq
2013/3/21م

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق