السبت، 20 أبريل 2013

النظام يألَم ويُؤلِم من خلال فعاليات الائتلاف - بقلم ثائر للحقّ






النظام يراقب فعاليات،وبرامج الائتلاف بكل اهتمام،حيث أنه من خلال مرتزقته واجهزة الامن يوجه الضربات للثوار بحجة (الخروج على القانون).
إن فعاليات الائتلاف الميدانية تخرج بدون تراخيص،والكل يعلم ذلك،لان من غير المعقول ان يقوم قادة الائتلاف بأخذ تراخيص ممَّن لايجدون فيه الشرعية للحكم!
ولأن هذه التحركات تُنظَّم بشكل دقيق، فأصبحت تؤلِم النظام اقلةَ من الناحيتين النفسية ،والاقتصادية.ففي الآونة الأخيرة تم تفعيل وسائل الدفاع المقدَّس بشكل مكثف،فسُحِقت ترساناتهم العسكرية،واستهدفت أوكارهم،وكل ذلك اقض مصاجِعهم ،ولعثم اسطوانتهم المكررة ان "الأمن مُستتب".
الحِراك الميداني اليومي في الساحات ،والميادين لا يمكن أن يحتمّله الظالم المستبد،فلذلك يسعى بكل ما أوتيَ من عتاد لإيقاف هذا الإعصار المُزلزِل،متخِذاً من ذلك حجة الخروج على القانون والدستور.
فيبدأ عقابه الجماعي،فيقتل من يقتل،ويجرح من يجرح،ويأسر من يأسر،ويهين من يهين،ويُمارِس شتى أنواع الانتهاكات،ضارباً بمبادئ حقوق الإنسان عرض الحائط،وغير مبالياً للنداءات الدولية والمنظمات الحقوقية.
ولأن النظام يألَم من هذا الحِراك الثوري الجِدِّي المتواصِل والمستمر،فإنه يواجه هذا الحراك بترساناته ،وعِتاده فيُؤلِم الشعب بانتهاكاته.
إنها ضريبة الكرامة،وثمن الحرية،فلابد من التضحية ،والعطاء ،والصمود ،والثبات في وجه العساكِر حتى تتحقق المطالب وننال عزَّتنا وكرامتنا في وطننا.

...


ثائر للحق

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق