السبت، 20 أبريل 2013

عين الحقيقة في ما يجري في البحرين تجده في عين النهام المفقودة - بقلم ثائر للحق







عين الطفل أحمد النهام التي قد تم اقتلاعها قبل ايام،و ذلك بعد أن استقرَّت فيها 3 شظايا من رصاص الشوزن الانشطاري تروي للعالم بشكل واضح ما يجري في هذا البلد المعطاء،تروي ما يجري على هذا الشعب المسالِم،تروي المعاناة التي تحدث ليلاً ونهاراً بُغية الانتقام من المُطالبين بالحرية والكرامة.
عين الحقيقة .. ترى من خلال عدسات الثوار ،والثابتين في ميادين النزال ،والساحات،وليس في تصريحات وزارة الداخلية أو من خلال شاشة تلفزيون البحرين التابعة للنظام.
عين الحقيقة ترى في هجوم اجهزة المخابرات والمرتزقة بمداهماتهم الليلية في مناطقنا،وترويع المواطنين ،وترصد الثوار ،ونشر نقاط التفتيش القذرة في كافة الشوارع.
عين الحقيقة ترى في إرهاب اجهزة الدولة واستبدادها وحربها الشعواء على كل من يخالفها أو يعترِض طريقها أو يقف في وجهها سدَّاً منيعاً لتحطيم مخططاتها الطائفية الإقصائية.
عين الحقيقة هو أن النظام يحاول قدَر الإمكان اسكات الأصوات التي تنتقده وتقف ضد مخططاته التدميرية.
فمن خلال عين الطفل البريء أحمد النهام نرى ،ونتيقن بأن النظام لا يفرق بين الطفل ،والكهل ،ولا يرأف بمريض أو ذي عاهة،بل يُغمِض عيناه ،ويضرِب بكل ما أوتيَ من قوة بشتى الأساليب ليُخرِس الحق،وهيهات له ذلك.فالشعب عصيٌّ على الإنكسار ،والذل ،والخضوع ،والخنوع ،وطأطأة الرؤوس ،ولحس احذية الظالمين.
إن استهداف جميع فئات الشعب هو دليل على أن النظام مغضوبٌ عليه من جميع فئات الشعب وغير مرغوب ببقائه .

 .... 

ثائر للحق
2013/4/13م


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق